منتدى Bella
ياهلا و مسهلا

بخواني وخواتي الزوار لمسات ناعمة على ارجاء منتداي وحياك بين اسرتك في المنتدى اذا كنت ليس مسجلا لا تحرم عيونك من النظره على المواضيع ولأقسام في كل مفيد الله لايحرمنا من نظرتكم

ادارة المنتدى

3Tb
منتدى Bella

اهلا وسهلا بكم زوارنا واعضائنا الكرام
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
صباح الندى ومساء عبق الورود محفوف بأزكى العطور
نرجو من الاخوة الاعضاء عدم اشهار منتدياتهم ونرجو من كل من تصل له رسالة اشهار ان يبلغنا لكي ناخذ اجراءتنا التامة......الادارة

 

 لا لا ..انتبه؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النظرة الخجولة
عضو مميز
عضو مميز
النظرة الخجولة

الجنس الجنس : انثى المشاركات المشاركات : 55
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 03/11/2010
لا لا ..انتبه؟؟؟ 7Sm54750

لا لا ..انتبه؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: لا لا ..انتبه؟؟؟   لا لا ..انتبه؟؟؟ Emptyالأربعاء نوفمبر 03, 2010 12:15 pm

[size=18]
[size=21][size=24]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنا صغار

وعرفنا

لا لا ..انتبه؟؟؟ Jpg

أي أحد يغلط عليك اهرب وتعال علمني وانا اتصرف


لا تكلم الغريب

لاترد على احد

لاتطالع يمين ولا تطالع يسار

لا تطلع برا فيه حرامي

لاتروح هناك ظلام

خلك جنبي

لاتتحرك

؟؟؟

إذا احد تكلم عليك لاترد عليه عشان المشاكل

انتبه تتهاوش مع احد

اذا احد ضربك بالمدرسه علم الاستاذ انتبه لا تضربه

بنتي اذا كنتي مع بنات وتناقشوا وعلت الاصوات لاتردين ولاتتدخلين

لاتصلحين ولا تسوين شي قومي من المكان لين يخلصون

يقول المثل

لا تفتح باب يصعب عليك إغلاقه

والسكوت رد جواب

لا ولا ولا




فهمت ياابني وفهمتي يابنتي

؟؟؟؟


للاسف

تصوير لواقع؟؟؟

إلى متى تكبت شخصياتنا وشخصيات اطفالنا؟؟

هذا حال معظم الاسر

ربما هكذا تربينا؟؟


إلى متى؟

متى برأيكم سيتبع اسلوب التربيه الصحيحه

يعني

تكون النصائح للأطفال والأبناء والبنات والمراهقين بطريقه عقلانيه

لاتهز شخصيتهم وتكبل قدراتهم صغاراً

ليكبروا ويصبحوا عاله على اهلم ومجتمعهم؟؟

متى سيكون هناك آساس يعتمد عليه في اسلوب التربيه؟؟


لا لا ..انتبه؟؟؟ 526474


تقول إحدى الفتيات بأنها لا تستطيع الكلام في وسط مجموعه من الناس

وذلك بسبب نصائح والدتها

فهي الى الان لم تكون صداقات وتجلس وحيدة في فصلها آخر كرسي

,,,

لا لا ..انتبه؟؟؟ 09-03-26-439183369


احد الشباب عمره الان 22 او 23 تقريباً
لايعرف مقاس ملابسه والده ووالدته يحضرون له
ماسيلبسه يقول
حرمني ابي ان اعيش مثل باقي الشباب
السوق حرام وعيب ان تذهب له
هناك شباب مو كويسين بيخربونك
هاهو الان في غرفته؟؟

.!!.!!.!!

احبتي قد تخاف الام او الاب على ابنتها ابنه ومن شدة حرصه/ا وقلقهم يوجهوا ابنائهم لطريق خاطئ

بنصيحه مبالغ فيها...

ـــ

من هنا

تذكروا تعاليم ديننا الحنيف

واللذي جاء كاملاً


فسبحان الله بيدنا الحل

قال النبي صلى الله عليه وسلم: "إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق".

فإن خفتم على خلق ابنائكم

فتتبعوا خلق الرسول صلى الله عليه وسلم

واجعلوه قدوتكم

من القرآن والسنه

ربي ابنك وربي ابنتك على الصدق

كن صادقاً مع نفسك

كن أميناً

وعلمهم الامانه والوفاء والإخلاص

علمهم وربهم على الاعتماد على النفس والشجاعه

فل يكن هناك مبداء

وليتربوا على حسن التعامل مع الناس واحترام اراء الغير والإدلاء بأرائهم

ابني شخصيات عظيمه جميله

طاهره وطيبه

قال تعالى :: {وَلَوْ كُنْتَ فَظّاً غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ}.

حثهم على العمل وعدم الكسل

وجلب رزقه بعرق جبينه

رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "ما أكل أحد طعامًا قط، خيرًا من أن يأكل من عمل يده".




ادرس شخصية ابنك اعرف ماللذي يضايقه ماللذي يتعبه

احتويه وعالجه مبكراً قبل فوات الأوان

شاركه فيما يحب اصنع منه رجلاً

اصنعي منها فتاه ناضجه مميزه


لا لا ..انتبه؟؟؟ Parents_mainPlayTip



قوو مهاراتهم ومواهبهم بمعاونتهم ,,

نصيحه كن انت اولاً كي يكونوا

كن انت صادق كي يصدقو

كن انت شجاعاً كي يتقوو

كن انت معطاءً كي يعطوا

احبهم يحبوك,,,

اعزائي

ربما اطلت الحديث

ولكني وددت سماع ارائكم ونقاشكم

حول من يزرعوا الرعب في نفوس صغارهم من غيرهم من البشر

ويعلمون اولادهم الإنطوائيه وعدم الانخراط مع المجتمع والتعايش الصحيح,,,

تح’ــيآتي
[/size]
[/size]
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3Tb
▓▒░ لازاد فينيـﮯ الحزن ,, اڪـتم دموعيـﮯ وأَوِّن ░▒▓
▓▒░ لازاد فينيـﮯ الحزن ,, اڪـتم دموعيـﮯ وأَوِّن ░▒▓
3Tb

الهــوايـــات : لا لا ..انتبه؟؟؟ Painti10
لأعلام : لا لا ..انتبه؟؟؟ Saudi_aC
المهنـــة : لا لا ..انتبه؟؟؟ Collec10
الجنس الجنس : انثى المشاركات المشاركات : 887
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 03/08/2010
الموقع الموقع : القصيم
المزاج المزاج : تعبااانهـ
لا لا ..انتبه؟؟؟ OZ355950

لا لا ..انتبه؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا لا ..انتبه؟؟؟   لا لا ..انتبه؟؟؟ Emptyالأربعاء نوفمبر 03, 2010 12:21 pm

لا لا ..انتبه؟؟؟ 7161_11263935927

تقبلي ودي وعطر ردي

_________________


مــن لا يعــرف شخصيــتي لا يحــق لـه الحكــم على تصرفــاتـــي ,,, ومــن
لا يستطيــع أن يقدرنـــي !! لا يتــوقـع منــي أي تقديـــر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bella.forumegypt.net
النظرة الخجولة
عضو مميز
عضو مميز
النظرة الخجولة

الجنس الجنس : انثى المشاركات المشاركات : 55
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 03/11/2010
لا لا ..انتبه؟؟؟ 7Sm54750

لا لا ..انتبه؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا لا ..انتبه؟؟؟   لا لا ..انتبه؟؟؟ Emptyالخميس نوفمبر 04, 2010 4:15 am


تسلميلي يالغلا ع المرور والرد الذي اسعدني تواجده شاكره لكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة ناروتو الاولى
عضو فضي
عضو فضي
عاشقة ناروتو الاولى

الجنس الجنس : انثى المشاركات المشاركات : 270
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 05/11/2010
المزاج المزاج : كووووووووول
لا لا ..انتبه؟؟؟ 7Sm54750

لا لا ..انتبه؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا لا ..انتبه؟؟؟   لا لا ..انتبه؟؟؟ Emptyالثلاثاء نوفمبر 09, 2010 2:51 am

لا لا ..انتبه؟؟؟ GigaSmiley.e7a364982e3cc5e0ca911b4210472b76
مشكوووورة على الموضوع الجميل تسلمين ننتظر ابداعاتك I love you

لا لا ..انتبه؟؟؟ GigaSmiley.d2ff71e14919de6e439c1df002de5407

_________________
لا لا ..انتبه؟؟؟ 149527753284800

لا لا ..انتبه؟؟؟ Narutoimagens0632
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مياكا معجبة اثير
عضو فضي
عضو فضي
مياكا معجبة اثير

الجنس الجنس : انثى المشاركات المشاركات : 334
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/11/2010
المزاج المزاج : كووووول
لا لا ..انتبه؟؟؟ 7Sm54750

لا لا ..انتبه؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا لا ..انتبه؟؟؟   لا لا ..انتبه؟؟؟ Emptyالإثنين نوفمبر 15, 2010 2:26 pm

مشكوره موضوع مميز

_________________
لا لا ..انتبه؟؟؟ Killua10ch

لا لا ..انتبه؟؟؟ 2526937957_1

لا لا ..انتبه؟؟؟ Sasuke
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لميس
عضو جديد
لميس

الجنس الجنس : انثى المشاركات المشاركات : 6
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/11/2010
الموقع الموقع : مع ناروتو

لا لا ..انتبه؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا لا ..انتبه؟؟؟   لا لا ..انتبه؟؟؟ Emptyالخميس ديسمبر 02, 2010 1:30 am

لا لا ..انتبه؟؟؟ %D8%B4%D9%83%D8%B1%D8%A7-%D9%84%D9%83
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا لا ..انتبه؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى Bella :: أقــــســـــام مـــهــــمــه :: عــــــالــــم الـــطـــفـــــل-
انتقل الى:  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
منتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
3Tb
لا لا ..انتبه؟؟؟ Vote_rcapلا لا ..انتبه؟؟؟ Voting_barلا لا ..انتبه؟؟؟ Vote_lcap 
مياكا معجبة اثير
لا لا ..انتبه؟؟؟ Vote_rcapلا لا ..انتبه؟؟؟ Voting_barلا لا ..انتبه؟؟؟ Vote_lcap 
عاشقة ناروتو الاولى
لا لا ..انتبه؟؟؟ Vote_rcapلا لا ..انتبه؟؟؟ Voting_barلا لا ..انتبه؟؟؟ Vote_lcap 
الحلم القادم
لا لا ..انتبه؟؟؟ Vote_rcapلا لا ..انتبه؟؟؟ Voting_barلا لا ..انتبه؟؟؟ Vote_lcap 
جنونك جنوني
لا لا ..انتبه؟؟؟ Vote_rcapلا لا ..انتبه؟؟؟ Voting_barلا لا ..انتبه؟؟؟ Vote_lcap 
Khaled
لا لا ..انتبه؟؟؟ Vote_rcapلا لا ..انتبه؟؟؟ Voting_barلا لا ..انتبه؟؟؟ Vote_lcap 
النظرة الخجولة
لا لا ..انتبه؟؟؟ Vote_rcapلا لا ..انتبه؟؟؟ Voting_barلا لا ..انتبه؟؟؟ Vote_lcap 
*~~* الشبح *~~*
لا لا ..انتبه؟؟؟ Vote_rcapلا لا ..انتبه؟؟؟ Voting_barلا لا ..انتبه؟؟؟ Vote_lcap 
غــــMـــرؤؤؤب
لا لا ..انتبه؟؟؟ Vote_rcapلا لا ..انتبه؟؟؟ Voting_barلا لا ..انتبه؟؟؟ Vote_lcap 
mحياتي بوجودكm
لا لا ..انتبه؟؟؟ Vote_rcapلا لا ..انتبه؟؟؟ Voting_barلا لا ..انتبه؟؟؟ Vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
» وداعاً يا عام 1432 هـ
لا لا ..انتبه؟؟؟ Emptyالسبت أكتوبر 19, 2013 4:30 pm من طرف 3Tb

» جاوبيني يادنيا!!
لا لا ..انتبه؟؟؟ Emptyالأحد يونيو 03, 2012 7:56 pm من طرف جنونك جنوني

» ياهلا ويمك دروبي وغلاها في وسط قلبي الف مراحب
لا لا ..انتبه؟؟؟ Emptyالأربعاء مايو 23, 2012 8:22 pm من طرف جنونك جنوني

» ميو وليد وصل حياك والله نور
لا لا ..انتبه؟؟؟ Emptyالأربعاء مايو 23, 2012 8:20 pm من طرف جنونك جنوني

» هلا وغلا فيك ..ألـصـقـر آلـبـنـي
لا لا ..انتبه؟؟؟ Emptyالأربعاء مايو 23, 2012 8:18 pm من طرف جنونك جنوني

» ميو رومانسي بس مانسي حياك والله منورر
لا لا ..انتبه؟؟؟ Emptyالأربعاء مايو 23, 2012 8:14 pm من طرف جنونك جنوني

» ميو المليونييير
لا لا ..انتبه؟؟؟ Emptyالأربعاء مايو 23, 2012 8:11 pm من طرف جنونك جنوني

» رحبووا بي مسااء الخير يالنشاامى
لا لا ..انتبه؟؟؟ Emptyالأربعاء مايو 23, 2012 8:06 pm من طرف جنونك جنوني

» شركات ابادة الحشرات ( مودرن فيجن جروب )
لا لا ..انتبه؟؟؟ Emptyالثلاثاء أبريل 24, 2012 6:27 pm من طرف 3Tb

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات آحاسيس خاصه على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى Bella على موقع حفض الصفحات